dialysisعندما تحدث آفات الكلى، وغالبا ما يكون مصحوبا الفشل الكلوي. هذا المرض هو ضار جدا ويمكن أن يسبب ضررا كبيرا للمريض. الفشل الكلوي يمكن أن يسبب ضررا جسديا وكذلك عدم الراحة النفسية. وقال مستشفى بكين ثونغشانتانغ من أخصائي الطب الصيني التقليدي الكلى: قبل العلاج من الفشل الكلوي، ونحن بحاجة إلى علاج الأعراض للأعراض الشائعة، وبالتالي فإن تأثير جيد. ونحن ننظر إلى الأعراض التالية من الفشل الكلوي.

الفشل الكلوي هو نتيجة لكثير من الأمراض، وليس المرض الأساسي. ومن حالة مرضية من فقدان جزئي أو كامل من وظيفة الكلى الناجمة عن تطور مختلف أمراض الكلى المزمنة. الفشل الكلوي يمكن مزجه إلى أنواع حادة ومزمنة؛ الفشل الكلوي الحاد تقدم المرض بسرعة، وعادة بسبب عدم كفاية إمدادات تدفق الدم الكلوي (مثل الصدمة أو حرق)، انسداد الكلوي الناجم عن اختلال وظيفي بسبب عوامل معينة أو عن طريق تلف السم؛ في الماضي تسبب الفشل الكلوي الحاد. ويرجع الفشل الكلوي المزمن بشكل رئيسي عن طريق مرض الكلى المزمن. مع مرور الوقت ويتطور المرض، وظيفة الكلى تنخفض تدريجيا، مما أدى إلى حدوث الفشل الكلوي.

أعراض الفشل الكلوي كثيرة، ومعظمهم من الأعراض الجهازية. بسبب ظروف المرضى المختلفة، والمرض يكون مختلفا، وعموما، فإن الجهاز الهضمي لديه فقدان الشهية والغثيان والقيء والفم رائحة الفم. الجهاز العصبي التعب، والصداع، والدوخة، والثقيلة، والخمول، والتهيج، واللامبالاة، والتشنجات والغيبوبة وهلم جرا. ويشمل نظام القلب والأوعية الدموية ارتفاع ضغط الدم وتضخم البطين الأيسر، التهاب عضلة القلب، التهاب التامور، وضعف البصر، ونزيف في شبكية العين. فقر الدم المكونة للدم والنزفية النزعة. التنفس الحماض الأيضي التنفسي، علامة على الجنب. الحكة مع تصبغ، واضطراب في الماء والتوازن المنحل بالكهرباء. عندما أصيب الكلى إلى حد ما، والتغيرات الجسدية المريض وأعراض تصبح واضحة. أعراض الفشل الكلوي مختلفة.

وهذا يدل على أن المرضى لديهم العديد من الأعراض الجسدية للفشل الكلوي، مثل الأمراض العصبية، وأعراض الجهاز الهضمي، وأعراض القلب والأوعية الدموية، وما يمكن أن تظهر على المرضى، مما تسبب في إصابة الجهازية المرضى. بالنسبة لبعض اعتلال الكلية ذات الصلة، يجب على الناس الالتفات الى وعلاجهم بنشاط لمنعهم من التطور إلى الفشل الكلوي.

التفسير أعلاه هو عن أعراض الفشل الكلوي، من أجل التعافي في أقرب وقت ممكن، يجب على المريض الحصول على علاج الأعراض، تم التعامل مع هذه الأعراض المختلفة من قبل أدوية مختلفة، وتجنب أيضا ردود الفعل السلبية التي قد تكون موجودة بين الدواء الدواء، الأمل الكلوي مرضى الفشل يمكن استرداد في أقرب وقت ممكن، وإلا، فإن مرض الفشل الكلوي جلب المرضى الكثير من الإزعاج.

التعليقات


إضافة تعليق